الخميس، 24 أبريل 2014

الأرباح المتفجرة : 7 أسباب لتجارة الفوركس

الفوركس تجارة مربحة

هناك العديد من الفرص المربحة و نحن مرتبطون بعدد كبير نسبيا منه فهناك الاعمال التجارية و التسويقية على اختلافها ,و هناك صنفان من الناس اولئك الذين لديهم دخل مرتفع لكن ليس لديهم وقت للتمتع به حتى ولو رغبوا , اما الصنف الاخر فهو يملك متسعا من الوقت لكنه لا يملك المال في اغلب الاحيان.
لكنه ليس من الضروري ان تضحي باسلوب حياتك لكسب دخل اعلى, فلكسب المال تحتاج الى تداول وبيع منتج سلعة او خدمة و من الضروري ان يباع بشكل مستمر في جو من المنافسة المحمومة و الا فان دخلك سينخفض فجاة.

 لكن هل يمكن ان تجمع بين الدخل المرتفع و الوقت الكافي للتمتع به, نعم انه تبادل العملات الاجنبية او سوق الفوركس فانت لا تحتاج لمنتج سلعة كانت ام خدمة كما يمكنك من الوصول الى الاف الزبائن الذين يرغبون في التعامل معك بيعا او شراء بالكمية التي تريد في الوقت الذي تريد.

 في سوق الفوركس سوف تتفادى ازعاج و ضغط التجارة التقليدية و كذلك صعوبة ارضاء الزبائن و اسعادهم, كما ستتفادى المنافسة الشرسة و غير الشريفة التي تسرق عملك و جهدك, ان المتاجرة في الفوركس تغنيك عن كل هذه المتاعب كما انها لا تحتاج الى راس مال كبير لتبدا تجارتك و لا الى امكانيات ضخمة كل ما تحتاجه حاسوب مرتبط بالانترنت و حساب تداول , الميزة الاخرى انك لا تحتاج الى خبرة طويلة او شهادات جامعية فكل ما تحتاجه هو دورة تدريبية صحيحة تمدك بالخبرة و القدرة اللازمتين لتعامل مع سوق الفوركس.

 7 اسباب لبدا المتاجرة في الفوركس

 - سوق سوق مفتوحة

مفتوحة على مدار الساعة و لكافة الناس في انحاء العالم تفتح تجارة المواقع ابتداء من يوم الاثنين 7 صباحا بتوقيت نيوزيلندا و تغلق يوم الجمعة 5 مساءا بتوقيت نيو يورك.اثناء هذا الوقت يمكن ان تدخل السوق او ان تغادرها كيفما شئت انه تبادل مستمر للعملات.حتى انه يمكنك ان تتاجر بدوام جزئ و كلما توفر لك الوقت.

 - قوة الرفع

 لا تحتاج الى راس مال كبير فبواسطة الرافعة يمكنك ان تبدا ب 1000 دولار و تتاجر ب 100.000 دولار و هذا ما يمكنك من البيع و الشراء بسهولة و هناك من الوسطاء من يرفعونها الى 200 مرة و اكثر. - توقع النتائج بدقة يمكنك ان تتوقع اسعار العملات صعودا او هبوطا من خلال مراقبتك للاتجهات و المؤشرات فقط عليك ان تكون ملما بالتحليل التقني للسوق.

- الكلفة المنخفضة للصفقة

ان تجارة الفوركس لا تكلفك ثروة كبيرة فكثيرا من الوسطاء تقبل التعامل بالحسابات الصغيرة ذات الحجوم المنخفضة. - الدخل غير محدود ان سوق الفوركس حجم تجارتها بين 3 تريليون الى 4 تريليون يوما انها سوق خضمة جدا و بالتالي فدخلك غير محدود فقط عليك دراسة السوق و اتباع استراتيجية جيد.

 - الربح ممكن في الحالتين صعودا او هبوطا

 يمكنك ان تربح مالا وكيفما كانت حالة السوق لانه سوق عملة ضد اخرى لذا عندما تشتري واحدة فانت تبيع ما يقابلها . ما يمكنك ان تربح من صعود او هبوط الاسعار.

 - سوق شفافة

 ان التجارة لا تزدهر الا في البيئة الشفافة و سوق الفوركس اكثر الاسواق شفايفة فانت قادر على ان تدير المخاطر و تنفذ الاوامر خلال ثواني ما يسمح لك بتفادي المفاجاءات غير السارة و غير المتوقعة.

 اتمنى انك الان اقتنعت ان تجارة الفوركس هي افضل فرصة متاحة لك  لزيادة دخلك و استثمار مالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق